Flights to and from Pakistan may be delayed. Check Qatar Airways 'Flight Status' for details

Follow

UPDATE: All flights to and from Lahore, Karachi, Islamabad, Peshawar and Faisalabad are operating as per schedule. Multan Airport is also now open for operations and QR flights have been operating since 7 March. Sialkot airport remains closed for operations until further notice.

 

Airspace over all of Pakistan has been closed until further notice due to an escalation in India-Pakistan tensions. This has resulted in Qatar Airways flights to Peshawar, Faisalabad, Islamabad, Karachi, Lahore, Multan and Sialkot being delayed or suspended until further notice. 

Flights to other destinations close to this region may experience delays as they divert around the closed airspace. Passengers travelling to and from Pakistan or other destinations in the immediate region are advised to check the flight status information on the Qatar Airways website and update the following:

 Further updates will follow as information becomes available

 

 

 

 

 

 

 

 

تحديث: سوف تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدن كراتشي وبيشاور واسلام أباد اعتبارا من الأول من شهر مارس لعام ٢٠١٩، بينما ما تزال رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى باقي الوجهات في باكستان معلّقة. ننوه المسافرين

 .بضرورة التحقق من حالة الرحلات من خلال خيار حالة الرحلات على موقعنا الإلكتروني

 

احتمال تأخر الرحلات من وإلى الباكستان. يرجى زيارة خيار "حالة الرحلات" لمزيد من التفاصيل

أعلنت السلطات الباكستانية إغلاق المجال الجوي لباكستان حتى إشعار آخر، وذلك بعد تصاعد التوتر بين باكستان والهند. ونتج عن هذا الإغلاق تعليق أو تأخر رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مطارات بيشاور وفيصل أباد وإسلام أباد وكراتشي ولاهور ومولتان وسيالكوت.

وقد يتأخر موعد وصول الرحلات إلى الوجهات المجاورة لهذه المنطقة بسبب تحويل المسارات لتجنب المرور في المجال الجوي لباكستان. وننوه المسافرين بضرورة التحقق من حالة رحلاتهم وتحديث بياناتهم من خلال:

  • التحقق من تفاصيل الرحلة عبر الضغط على خيار حالة الرحلات في الصفحة الرئيسية لموقع الخطوط الجوية القطرية https://www.qatarairways.com/en-pk/homepage.html
  • تحديث بيانات الاتصال عبر الضغط على خيار "إدارة الحجز" في الصفحة الرئيسية لموقع الخطوط الجوية القطرية https://www.qatarairways.com/en-pk/homepage.html
  • إذا تم الحجز من خلال وكيل سفر، يرجى الاتصال بالوكيل لتحديث تفاصيل الاتصال وإعادة حجز التذاكر.
  • إذا واجهتكم أية صعوبات خلال إدارة الحجز، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم +974 4010 8932 أو +974 4010 8938 للحصول على المساعدة اللازمة.
  • للمسافرين من الخارج، يرجى زيارة أقرب مكتب للخطوط الجوية القطرية https://www.qatarairways.com/en-pk/worldwide-offices.html
  • يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني NDU@qatarairways.com.qa أو عبر تويتر أو الرسائل على @qrsupport https://twitter.com/qrsupport.

سوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور ورودها

Have more questions? Submit a request
Powered by Zendesk